Youth@FSG
x = independently organized TED event

Theme: A Brave New World

This event occurred on
April 25, 2019
Jeddah, Makkah
Saudi Arabia

Our event is directed to all members of the community, especially the youth. This Talk-show aims to inspire the audience to discover their hidden talents and to use them creatively throughout their lives. To help deliver our ideas more easily and to have a stronger impact on our guests, we will deliver our ideas through different media such as talks, videos, and other engaging activities which includes an art gallery. The event theme is “A Brave New World”, which will address the topic of creativity and empowerment of the youth.

Staybridge Suites
Prince Majid Rd, Al Faiha District, 8892 Al Amir, Jeddah 22245, Saudi Arabia
Jeddah, Makkah, 22245
Saudi Arabia
Event type:
Youth (What is this?)
See more ­T­E­Dx­Youth@­F­S­G events

Speakers

Speakers may not be confirmed. Check event website for more information.

Abdullah Alshaer

Student
مؤسس مبادرة Saudi Scientific Researchers ، يطمح لان يلهم الناس وان يحداث التغيير

Bilal Alturkistani

Student
طالب في المرحلة الثانوية احب الفلسفة اؤمن ان لكل شيء سبب منطقي ودائما ناحتفظ بأفكاري لنفسي لأنها لاتناسب الكثير ! متفائل بمستقبل جميل

Daan Alyafee

Student
طالبة ثانوية شغوفة تسعى لتطوير الجانب التعليمي في السعوديه وتحسين التعليم حتى تصل الجامعات السعوديه الى الجامعات العالمية المرموقه ويكون يضرب بنا المثل في التعليم. شاركت في عدة مسابقات دولية و برامج دوليه وانا حاليا اطلق تطبيق في مجال التعليم.

Faisal Alsaif

Television presenter
محب للتقنية والعلوم Faisal Alsaif, founder of the biggest Technology Video Network in ME مؤسس #تيك_بيلز وتبعاتها للأعمال:

Hesham Alnaeemy

Student
إنسان يبحث عن إجابات لأسئلته بإستمرار، شغوف في عالم الطب، و يحلم بأن يصبح أحد المؤثرين في هذا العالم.

Malik Wali

Student
مالك ولي طالب في الصف الثالث ثانوي من المدينة المنورة. اضطر إلى الانتقال عدة مرات خلال سنوات حياته، وهو الان يسكن في مدينة بريدة بالقصيم ويدرس في مدرسة حكومية. بسبب ما واجهه من صعوبات وما شاهده من اضطراب في مستوى الشباب التعليمي والتوعوي، كرس نفسه لنشر الامكانيات والفائدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر المؤسسات التي يديرها.

Ramah Samarkandi

Student + Future Astronaut
فتاة تطمح لاعلى المناصب لها ولمجتمعنا السعودي لمسايرة رؤية ٢٠٣٠. مهتمه منذ الصغر في بحث واكتشاف كل ما هو جديد ومبكر وبالأخص الروبوت مواكبا للعصر الحالي والمستقبلي. ذو احلام كبيرة لتغير العالم العربي للافضل.

Ruba Khayat

Student + Trainer + Writer
المؤهلات العلميه 📒 : * يتم دراسة البكالوريوس حاليا لتخصص الإدارة المالية والتأمين وادارة المخاطر المعدل التراكمي 3.63 الفصلي لترم الاخير 4.74 المهارات: المهارات : - الالقاء- الاقناع - العمل الجماعي - التنظيم والإدارة الدورات التدريبيه والجوائز : * دورة تدريب المدربات TOT من معهد المسار السريع * دورة استخدام الحاسبة المالية * دورة فطن * دورة حقوق العمل * دورة ربط الحياة مع العمل من أرامكو * التأهل على شمال جدة في موهبه الخبرات : - مديرة قسم تسويق واعلام شركة زياد ازبك - مسؤولة عن قسم التسويق في شركة 4.0 - المشاركة بدراسة جدوى لمشروع - تسويق رعايات - تسويق بوثات تاجير - المشاركة بتنظيم 5 مباريات في ملعب الجوهرة - حملة تسويقية شخصية - الإشتراك في بوث في فعالية جمال الخيل - الإشتراك في بوث الطالبة المنتجة من جامعة جدة - التطوع في يوم الكيمياء في بوث كاتبه : كتبت كتاب "رافتل" لاكنه تحت قيد التوثيق 🌸 ولدي الان كتب كتبت مواضيعها فقط واعمل على الانتهاء منها 🌸 واعمل لتأسيس فريق تطوعي رسمي من جامعة جدة ♥️☘✨ احب التنظيم والترتيب وقياديه

Samia Makki

Student
سامية احمد مكي، ١٦ سنة، من مدارس دار التربية الحديثة، طالبة في برنامج موهبة، زميلة لمؤسسة مسك الخيرية، متدربة في مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام.

Tasneem Alshengiti

Student
انا تسنيم علي الشنقيطي،حياتي الصغيرة عبارة عن محطات،و اخرها المملكه العربية السعويدة الحبيبه التي انتقلت اليها حديثا. قد اجد بعض الصعوبات في التأقلم مع كل فئه مجتمع انتقل اليها، ولكن هاذا لا يمنع من الاستفاده من هذه التغيرات التي اواجهها. ارى نفسي إنسانة طموحة و احاول ان الهم الناس و أشجعهم على فعل ما هو صحيح و حكيم

Yasir Alsaggaf

TV&Radio Presenter
مذيع سعودي على @mixfmradio ٨ص قدمت على المسرح مئات المرات، قدمت برنامج #بالعكس على MBC1 والان اقدم #خمس_خواتم على SBC ونستمر في العطاء

Organizing team

Naif
Alotaibi

Jeddah, Saudi Arabia
Organizer

Ryan
Hamdan

Jeddah, Saudi Arabia
Co-organizer
  • hamad alharthi
    Operations