AlhamraaWomen
x = independently organized TED event

This event occurred on
November 3, 2017
Jeddah, Makkah
Saudi Arabia

In the spirit of ideas worth spreading, TEDx is a program of local, self-organized events that bring people together to share a TED-like experience. At a TEDx event, TEDTalks video and live speakers combine to spark deep discussion and connection in a small group. These local, self-organized events are branded TEDx, where x = independently organized TED event. The TED Conference provides general guidance for the TEDx program, but individual TEDx events are self-organized (subject to certain rules and regulations).

Waad Academy School
Al Sawari
Jeddah, Makkah, 23828
Saudi Arabia
Event type:
TEDxWomen (What is this?)
See more ­T­E­Dx­Alhamraa­Women events

Speakers

Speakers may not be confirmed. Check event website for more information.

Khayra Bundakji

Khayra Bundakji co-hosts the podcast Azzbda, encouraging authentic living. She's a community builder that brought together people for Effat's Environmental Club, GeekFest Jeddah, Mstdfr Network, and most recently writers to Alf Kalimah. She is passionate about giving a safe place to individuals, as safety to express true selves is the best way to unleashing potential.

أسماء فطاني

أسماء فطاني تعمل في مجال التسويق، كما تملك شركتين ناشئة إحداهما في مجال الإدخار والمالية والثانية في مجال التسويق الرقمي. مهتمة جداً بعالم ريادة الاعمال وبالأخص التسويق حيث كرست جهودها على مدار ٧ سنوات الماضية لإتقانه.

أمل دخان

أمل دخان، مديرة مركز بابسون العالمي لريادة الأعمال بكلية الأمير محمد بن سلمان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

إيمان عبدالشكور

إيمان عبدالشكور هي رائدة اعمال في مجال تقنية المعلومات و التكنولوجيا، باحثة شغوفة في علم المخ والأعصاب، نائبة الرئيس التنفيذي فيXS لتنظيم المؤتمرات والمعارض المتخصصة، و مديرة الفعاليات و الشراكات في شركة كريم. وقد أسست مشاريع ناشئة مثل، EventFen، تطبيق هاتفي والذي يتيح لمستخدميه معرفة أهم المعلومات عن أبرز الفعاليات المقامة، ونظام Blossom، وهو عبارة عن نظام بيئي ومسرّع لربط رواد الأعمال في مجال تقنية المعلومات في المملكة للدخول في المجال البيئي. شغف ايمان هو الأبحاث العلمية، الابتكارات التقنيّة، كما تؤمن أيضا أن هدفها في الحياة هو تمكين الأشخاص التواصل وفتح الحوار لحل المشكلات الحقيقية، إيمان أيضا ستمثل المرأة السعودية و ستحضر المنتدى الاقتصادي العالمي والذي سيقام في يناير 2018م وذلك لتتعلم تتعرف و تجلب المزيد من المعرفة لتعزيز مجتمعها وسائر بلاد العالم

بسمة بشناق

جداوية، شغفها التعليم، ابنة لرجل عظيم، و أم لأديب، تخصصت في تعليم الموهوبين فحصلت على شهادتي البكالوريوس و الماجسيتر في هذا المجال. عملت في مؤسسات تعليمية مختلفة حتى شاركت في تأسيس شركة امكان للخدمات التعليمية في 2014.

بيان لنجاوي

بيان لنجاوي هي خريجة الجامعة الأمريكية بدبي وناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي

سارة طيبة

سارة طيبة هي مؤسسة مشروع "رسمة وكلمة" ومؤلفة كتاب "خردوات". خريجة جامعة دار الجكمة بتخصص Graphic Design وحاصلة على الماجستير من أكاديمية الفنون بسان فرانسسكو.

سلافة بترجي

الرئيس التنفيذي لثاني شركة وقفية في المملكة العربية السعودية وأول امرأة سعودية حاصلة على درجة ماجستير ومدربة معتمدة دوليًّا في الذكاء العاطفي

فاطمة بنوي

.فاطمة البنوي حاصلة على الماجستير من جامعة هارفرد والبكالوريوس من جامعة عفت مختصة نفسية اجتماعية تلجأ للفن القصصي والأداء المسرحي كأدوات غير تقليدية لطرح .قضايا اجتماعية، وهي بطلة الفيلم السعودي "بركة يقابل بركة" الذي اشتهر عالمياً

ماريا مهدلي

تخرجت من جامعة دار الحكمة تخصص "Graphic Design" وبدأت مشروعها منذ 6 سنوات، ,أسست مجموعة Rumman التي تتضمن مجلة Destination Jeddah.

نوف حكيم

نوف حكيم هي مؤسسة The Lighthouse Concept و Once Upon a Chair.

هبة مجددي

خريجة جامعة الملك عبدالعزيز بكالوروس تصميم أزياء وصاحبة ماركة هبة مجددي المسجلة تجاريا. مشاركة في برنامج Project Runaway Middle east الموسم الأول.

Organizing team

Bassel
Almehman

Jeddah , Saudi Arabia
Organizer

Savana
Khouj

Jeddah , Saudi Arabia
Co-organizer
  • Ahlam Bakheet
    Marketing/Communications
  • amer fayraq
    Marketing/Communications
  • Ghadi Alansari
    Curation
  • Mohammed Mujlid
    Team member
  • Moroj Felemban
    Post production
  • Randa Khafaji
    Curation
  • Refal Bougis
    Curation
  • Waad Abulhamayel
    Post production