AlhamraaLive
x = independently organized TED event

Theme: The Age of Amazement

This event occurred on
April 21, 2018
Jeddah, Makkah
Saudi Arabia

In the spirit of ideas worth spreading, TEDx is a program of local, self-organized events that bring people together to share a TED-like experience. At a TEDx event, TEDTalks video and live speakers combine to spark deep discussion and connection in a small group. These local, self-organized events are branded TEDx, where x = independently organized TED event. The TED Conference provides general guidance for the TEDx program, but individual TEDx events are self-organized (subject to certain rules and regulations).

Waad Academy School
Al Sawari
Jeddah, Makkah, 23828
Saudi Arabia
See more ­T­E­Dx­Alhamraa­Live events

Speakers

Speakers may not be confirmed. Check event website for more information.

آمال إبراهيم

طالبة هندسة معمارية في جامعة دار الحكمة، مؤسسة مبادرة اجتماعية عن استخدام الفن .العلاجي للتعبير عن المشاعر

أماوري عزاية

ماجستير فنون مسرحية، كتابة مسرح من جامعة ولاية كاليفورنيا لونج بيتش، تم إنتاج ٧ مسرحيات من الفترة ٢٠١٥-٢٠١٨، فيلم وثائقي السجين محاضر ويعمل في شركته الخاصة للإنتاج المسرحي والميديا.

اماوري عزاية

ماجستير فنون مسرحية، كتابة مسرح من جامعة ولاية كاليفورنيا لونج بيتش، تم إنتاج ٧ مسرحيات من الفترة ٢٠١٥-٢٠١٨، فيلم وثائقي السجين محاضر ويعمل في شركته الخاصة للإنتاج المسرحي والميديا.

خلود العدني

رائدة أعمال إجتماعية. حاصلة على ماجستير الإستشارات النفسية وماجستير العلاج بالفن من الولايات المتحدة الأمريكية. مؤسسة (توازن) الذي يقدم خدمات الصحة والعافية النفسية. نشرت كتاب قصصي وبحث علمي وعدد من المقالات وقدمت عدد من اللقاءات التلفزيونية في مجال الصحة النفسية وتطوير الذات ورحلة إيجاد التوازن السلوكي والعاطفي.

سارة عبده

سارة عبده، حاصلة على دبلوم في التصميم الجرافيكي والفن الرقمي في عام ٢٠١٢ من مؤسسة المستقبل للتعليم العالي والتدريب.

فيصل عاشور

فيصل هو مهندس محاكاة طبية وعسكرية VR متخصص في تقنية الواقع الافتراضي، مهتم وباحث في مجال استخدام التقنية الطبية في العلاج الإكلينيكي بوزارة الحرس الوطني.

ليان دمنهوري

ليان دمنهوري، صحفية في الإعلام الأجنبي تعمل في تغطية الأخبار محلياً ودولياً، خريجة جامعة العلوم السياسية الفرنسية سيانس بو باريس، تتحدث ٣ لغات، شغفها لصنع التغيير دفعها للصحافة.

محمود زيني

رسام كرتون ومخرج رسوم متحركة، مهتم بالدراسات البصرية النقدية وكل مايدور حول الفن وجوهره. من مواليد مكة وسكان جدة. درس الأنيميشن في كاليفورنيا وحصل على شهادة "الأصوات الجديدة في الأنيميشن" من پيكسار سنة ٢٠١٦. وتخرج من جامعة كاليفورنيا للفنون بسان فرانسيسكو في نفس السنة. عمل كفنان حر في مختلف المجالات مثل: تصميم الشخصيات، رسم الكوميكس، الستوري بوردرز، الخلفيات، وكتابة النصوص. يعمل الآن كمخرج وفنان انيميشن في شركة إعلام ناشئة في جدة.

Organizing team

Bassel
Almehman

Jeddah , Saudi Arabia
Organizer

Savana
Khouj

Jeddah , Saudi Arabia
Co-organizer
  • Ahlam Bakheet
    Post production
  • amer fayraq
    Production
  • Bassam Hariri
    Partnerships/Sponsorship
  • Ghadi Alansari
    Curation
  • Heyam Jabali
    Post production
  • Mohammed Mujlid
    Curation
  • Moroj Felemban
    Production
  • Randa Khafaji
    Operations
  • Refal Bougis
    Curation
  • Waad Abulhamayel
    Operations