Farq
x = independently organized TED event

Theme: صناعة التغيير

This event occurred on
October 15, 2016
9:00am - 5:00pm +04
(UTC +4hrs)
Nizwa, Ad Dākhilīyah
Oman

صناعة التغيير
كل واحد منا لديه حلم لتحقيقه، ولتحقيق هذا الحلم نحتاج أن نعمل الكثير وستمر بنا كثير من اللحظات سنجد أنفسنا مجبرين لنقوم بالتضحيات. من أجل النجاح، ومن أجل حياة أفضل فإن التغيير وإن كان بسيطا قد يصنع الفارق في حياتنا.
قررنا في تيدكس فرق أن نجسد هذا الطموح بأفكار يستطيع من خلالها الجمهور صناعة التغيير.

Dar El Ezz
P.O.BOx: 545, PC 611 Nizwa, Oman
Nizwa, Ad Dākhilīyah, 611
Oman
See more ­T­E­Dx­Farq events

Speakers

Speakers may not be confirmed. Check event website for more information.

Almukthar Alsaifi

المختار السيفي مهندس ميكانيكي تخصصا .. مهندس ومعلق صوتي بالهواية بدأت مشوار الهندسة الصوتية في عام 2000 واليوم أمتلك m.studio للإنتاح الصوتي بكل أنواعه دخلت عالم التعليق الصوتي في عام 2009 والحمد لله منذ ذلك الوقت تمكنت من العمل في مختلف المشاريع بجميع احجامها وعملت مع العديد من المؤسسات والشركات واخر أعمالي التعليق الصوتي للفيلم الرسمي للمتحف الوطني العماني أحب نشر المعرفة الصوتية وأسعى جاهدا لنشر ثقافة الصوت الجميل ومن خلالها بدأت مشروعي الشخصي #سهرات_صوتية

Hilal Alsyabi

هلال السيابي مخترع ومبتكر، له العديد من الابتكارات في عدة مجالات مختلفة

Maryam Alamri

A young woman ambitious , seeking to achieve its mission in life " empower youth to be leaders so they can build themselves and their countries." through my career and social life. I believe I can make a difference in the lives of young people in the Sultanate , trying to learn what's new to achieve my mission and my vision to become a youth representative on the Arab world.

Muneer Alsulaimi

منير السليمي مخرج أفلام كرتونية ومصمم

Said Albusaidi

Said Albusaidi is a Certified Digital Marketer by Digital Marketing institute in Dublin, Certified PUblic Relations expert by International Public Relations Association in London. He is specialized in Digital Marketing, Public Relations, Communications and Branding who works currently as Digital Marketing Manager at AlMouj Muscat. Said is, also, a leading personality in the community by being a President of the social initiative, Knowledge Oman. سعيد البوسعيدي، مسوق رقمي معتمد من معهد التسويق الرقمي بدبلن وايضا خبير علاقات عامة معتمد من الجمعية الدولية للعلاقات العامة. يتخصص سعيد بالعمل في مجال التسويق الرقمي والعلاقات العامة والإتصالات وإدارة الهوية ويعمل حاليا كمدير للتسويق الرقمي في الموج مسقط. ويعتبر سعيد ايضا كشخصية قيادية في المجتمع حيث يشغل منصب رئيس المبادرة المجتمعية الرائدة، عُمان المعرفة.

Sultan Alqamshoui

سلطان القمشوعي، مهندس ميكاترونكس خرّيج جامعة السلطان قابوس عام 2013، أحب صناعة الأفلام. الحارث الحارثي، مُغامر ومُصور محترف

ماجد الرقيشي

يعمل د.ماجد الرقيشي كباحث في قسم الفيزياء بجامعة السلطان قابوس، وقد حصل على شهادة البكالريوس في تدريس الفزياء من جامعة السلطان قابوس عام 2001 وشهادة الماجستير في تخصص الفيزياء التطبيقية عام 2006 من جامعة مالايا بماليزيا ، كما أكمل الدكتوراة في نفس الجامعة بمنحة كاماة في تخصص النانوتكنلوجي عام 2010م. وعمل في اللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم التابعة لوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان ثم انتقل بعدها الى جامعة السلطان قابوس كباحث متخصص في تقنية النانو حيث أنشأ مختبر تصنيع مواد النانو والجرافين و قام بنشر أكثر من23 بحث محكم في المجلات العلمية وأشرف على أكثر من 30 طالب في مشاريع تخرجهم البحثية، ومؤخرأ حصل على جائزة أفضل بحث في ملقى في المؤتمر الرابع لعلوم وتكنلوجيا النانو المنعقد في كوالامبور ماليزيا ، يناير 2016، وتم تكريمة في يوم الجامعة (جامعة السلطان قابوس) عن أبحاثة الفائزة.

Organizing team

Jalal
Al hadhrami

Nizwa, Oman
Organizer
  • amjad alharrasi
    Operations