AlhamraaSalon
x = independently organized TED event

This event occurred on
February 8, 2020
Jeddah, Makkah
Saudi Arabia

In the spirit of ideas worth spreading, TEDx is a program of local, self-organized events that bring people together to share a TED-like experience. At a TEDx event, TEDTalks video and live speakers combine to spark deep discussion and connection in a small group. These local, self-organized events are branded TEDx, where x = independently organized TED event. The TED Conference provides general guidance for the TEDx program, but individual TEDx events are self-organized (subject to certain rules and regulations).

JHub
Alrawdah
Jeddah, Makkah, 00000
Saudi Arabia
Event type:
Salon (What is this?)
See more ­T­E­Dx­Alhamraa­Salon events

Speakers

Speakers may not be confirmed. Check event website for more information.

Amal Triki

عازفة ومعلمة عزف القانون وفنون الموسيقى

د. لجين خوجة

الدكتورة لجين عبدالله خوجة عضو هيئة تدريس بجامعة جدة وأول خريجة عربية من جامعة كينجز كوليج لندن بامتياز في تخصص الطب النفسي العصبي الاكلينيكي ومؤسسة مبادرة خفف دمك للتبرع بالدم نائب رئيس وحدة خدمة المجتمع بجامعة جدة

رندة الهذلي

رندة هي رئيس قسم العلاقات الإعلامية والتواصل في "البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن" منذ سبتمبر (أيلول) 2018، المملكة العربية السعودية. وهي أول سعودية تذهب في رحلة إعمار لليمن خلال الأزمة. كما أنها عضو بالمجلس الإداري لـ"مجموعة حيث الإنسان أولاً" التطوعية، وعضو دائم في "منظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة" منذ 2019. عملت كأخصائي بحث وتطوير في "مركز دعم اتخاذ القرار السعودي" خلال 2018، وتولت منصب مستشار الشؤون الاقتصادية والتجارة الدولية لـ"وزارة التجارة والاستثمار السعودية" بين 2013 و2018 في "سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن". حاصلة على ماجستير في السياسة والتجارة الدولية عام 2015 من "جامعة جورج ميسون" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في الاقتصاد عام 2013 من الجامعة ذاتها، وكانت أول سعودية تتولى منصب رئيس النادي الطلابي في الجامعة ونائب رئيس مجلس الطلاب بالجامعة وعضو بحكومة طلاب الجامعة.

عبدالعزيز عثمان

مؤسس (زيز)، وهو ستوديو لإنتاج الأنيميشن (الرسوم المتحركة) من أفلام كرتونية ومسلسلات، بالإضافة إلى أشكال أخرى متنوعة من المحتوى. يعمل عبدالعزيز في مجال تطوير محتوى الأطفال منذ سنوات، كمنتج أفلام رسوم متحركة ومحرر لكتب القصص المصورة، بالإضافة إلى العمل ككاتب قصة وسيناريو. وبخلفية في التسويق وإدارة الأعمال، يقود (زيز) حالياً كأحد ستوديوهات الأنيميشن القليلة في المنطقة، التي تنتج محتوى ملهم للطفل والعائلة.

نوره خورشيد

كاتبة وصانعة محتوى، ممثلة صوت، مؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي وواقعة في الحُب. هذه هي نوره خورشيد حتى الآن. درَست تطوير البرمجيات عندما لم تكُن تكتُب. تعلّقت نوره بتطوير المحتوى الإلكتروني لكونها أحد صُنَّاع هذا العالم، فإن أولى كتاباتها كانت إلكترونية حتى ازدهر هذا العالم ونضج ليعود ويطلب منها المزيد. موظفة ككاتبة محتوى صباحاً، ومالكة مشروع مساءً. أنشأت نوره (مؤنث سالم) لخدمات صناعة المحتوى لتتمتع بخدمة عملائها باسلوبها المرح في الكتابة. بجانب هذا، شغفها تجاه التمثيل الصوتي، أحد الخدمات التي تقدمها بكل متعة لأنهُ يذكرها باللعب بالدمى عندما كانت صغيرة.

هالة كمال

هالة كمال هي مدير مشاريع تعليمية ومستشار أكاديمي في شركة إمكان التعليمية. لديها ٢٦ سنة خبرة كمعلمة ومدربة تعليمية ومديرة تطوير وتدريب. عملت مشرفة على الطلاب الموهوبين في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين (موهبة).

Organizing team

Bassel
Almehman

Jeddah , Saudi Arabia
Organizer

Savana
Khouj

Jeddah , Saudi Arabia
Co-organizer